آخر الأحداث والمستجدات 

المدرب عزيز كركاش يفسخ عقده مع الكوديم

المدرب عزيز كركاش يفسخ عقده مع الكوديم

فسخ المدرب عزيز كركاش تعاقده مع النادي المكناسي، مباشرة بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي ومن جانب واحد، إذ جاءت استقالة كركاش لعدة أسباب لخصتها مصادر «الصباح الرياضي» في مقال لها نُشر الخميس الماضي 29 ماي 2014م، في غياب تام للتواصل بين جميع مكونات الفريق، فضلا عن عدم توفر الفريق على الإمكانيات اللازمة للعمل . وأضافت المصادر ذاتها أن عدم توصل كركاش براتب سبعة أشهر، إضافة إلى منحة التوقيع، جعله يرحل عن الفريق.

ومن المنتظر أن يلجأ المدرب كركاش إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية لاستخلاص ديونه من الفريق المكناسي، إذا استمرت إدارة «الكوديم» تجاهل مطالبه المالية، فيما تشير مصادر أخرى، أن فريق النادي المكناسي، لم يتوصل بعد بالشطر الأخير من منحة الجامعة، الشيء الذي حال دون صرف أبو خديجة لمستحقات الفريق المالية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن المدرب كركاش لا ينوي مواصلة الإشراف على الفريق، خاصة أن المقتضيات القانونية المتعلقة بالعقد الذي يربطه بالنادي المكناسي، يمنح له حق فسخ عقده، بمجرد امتناع الطرف الآخر من أداء راتب الأشهر الثلاثة الأولى، فضلا عن أن 13 لاعبا باتوا قريبين من مغادرة الفريق، بعدما شارفت عقودهم على الانتهاء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-01 00:00:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك