آخر الأحداث والمستجدات 

شباب الريف الحسيمي يقصي النادي المكناسي من كأس العرش

شباب الريف الحسيمي يقصي النادي المكناسي من كأس العرش

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم من التأهل إلى الدور ربع نهائي كاس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2011-2012 على حساب فريق النادي المكناسي٬ وصيف بطل النسخة الماضية٬بهدف نظيف خلال المقابلة التي جمعتهما بعد زوال يوم الأحد 2 شتنبر بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وسجل هدف الفوز والتأهل لفائدة فريق شباب الريف الحسيمة اللاعب نبيل أومغار في الدقيقة 39 ،وأقصى بالتالي فريق العاصمة الإسماعيلية٬ الذي كان قد بلغ المباراة النهائية للنسخة الماضية وخسرها بالرباط أمام المغرب الفاسي 1-0.
هذا وتأهلت أيضا لنفس الدور فرق رجاء بني ملال، الرجاء البيضاوي والجيش الملكي على حساب كل من المغرب الفاسي، جمعية المنصورية و الطاس على التوالي.
ويحتضن ملعب بوبكر اعمار بسلا غدا الاثنين المباراة السابعة ما قبل الأخيرة عن دور ثمن النهاية وتجمع بين الجمعية السلاوية (القسم الثاني) وشباب أطلس خنيفرة (قسم الهواة)٬ فيما أجل إلى تاريخ لاحق اللقاء الثامن والأخير٬ الذي كان مقررا بين أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي٬ الذي خاض اليوم بباماكو مباراة برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية٬ وخسرها أمام فريق دجوليبا المالي 1-2.

هدف مباراة شباب الريف الحسيمي و النادي المكناسي

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-09-03 00:59:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك