آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية وكالات الأسفار التايلاندية تقوم بزيارة استكشافية لمدينة مكناس

جمعية وكالات الأسفار التايلاندية تقوم بزيارة استكشافية لمدينة مكناس

في إطار العمل المشترك والتنسيق الفعال بين سفارة المملكة المغربية ببانكوك والمكتب الوطني المغربي للسياحة، نُظمت  مؤخرا، زيارة استكشافية للسوق السياحية المغربية لفائدة جمعية وكالات الأسفار التايلاندية قصد استكشاف الإمكانات التي تتيحها السوق السياحية بالمغرب وكذا للتعريف بها وتسويقها لدى السائح التايلاندي.

وضم هذا الوفد، حسب بلاغ توصلت «جريدة المساء» بنسخة منه، بالإضافة إلى 30 مهنيا، ثلاثة صحافيين يمثلون كبريات المجلات المتخصصة في مجال السياحة بالتايلاند والذين سيعدون تقارير وربورطاجات عن المغرب.

الغاية من هذه الزيارة، حسب البلاغ نفسه، جلب أكبر عدد من السياح التايلانديين إلى المغرب، وذلك لأن من المهام الأساسية للجمعية التايلاندية لوكالات الأسفار، والتي تمثل أكثر من 700 وكالة أسفار، تزويد السائح التايلاندي بالمعلومات العملية والضرورية حول مختلف الوجهات السياحية عبر العالم وكذا البحث عن أسواق جديدة لتنويع العرض.

وأكد البلاغ نفسه أن هذه الزيارة تدخل في إطار رؤية 2020 التي تبناها المغرب للنهوض بالقطاع لجعل المغرب من بين العشرين أفضل وجهة سياحية في العالم.

خلال هذه الزيارة الاستكشافية سيزور الوفد التايلاندي مدن الرباط والدارالبيضاء وفاس ومكناس ومراكش كما سيعقد لقاءات، عبارة عن ورشات عمل، مع مهنيي القطاع السياحي المغربي بالدارالبيضاء ومراكش.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2014-05-26 23:52:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك