آخر الأحداث والمستجدات 

رغم حالته الصحية هشام بهلول حاضر في عمل فني سيعرض شهر رمضان

رغم حالته الصحية هشام بهلول حاضر في عمل فني سيعرض شهر رمضان

صرح الممثل الشاب هشام بهلول مساء يوم أمس السبت بمدينة مكناس،أنه رغم تدهور وضعه الصحي،فقد شارك في عمل فني من المنتظر أن يعرض شهر رمضان القادم.

تصريح الفنان هشام بهلول جاء على هامش تكريمه خلال سهرة فنية لمهرجان مكناس الدولي للثقافات والفنون،الذي تنظمه جمعية روح مكناس على مدى أسبوع من 22 إلى 29 ماي 2014،حيث تضمن برنامج السهرة عدة فقرات غنائية أحياها كل من الفنان بدر سلطان والفنانة فاطمة الزهراء القرطبي،والفنان عبد الصمد ربيع، بالإضافة إلى فقرة كوميدية أحياها الثنائي شعبان ورمضان،كما تم خلال نفس الحفل تكريم المؤلف المكناسي رضا عثمان،والفنان عبد العالي الغاوي و المخرج إدريس الإدريسي.

وحول عودة الفنان هشام بهلول إلى الشاشة،أكد أن المؤلف والسيناريست إبراهيم بوبكدي،أخ المخرجة المبدعة فاطمة بوبكدي،عرض عليه دور البطولة في عمل فني،لتجسيد أربع شخصيات،العرض الذي رفضه الفنان هشام بهلول،نظرا لوضعه الصحي،حيث لازال يستعين بعكازين للمشي،مما دفع المخرج إلى تقديم عرض أخر،يتمثل في إعطائه لدور يتناسب مع وضعه الصحي.

وتعد زيارة الفنان هشام بهلول لمدينة مكناس،لحضور فعاليات المهرجان الدولي للثقافات والفنون،أول خروج رسمي له،بعد الحادث الخطير الذي تعرض له شهر أكتوبر من السنة الماضية، والذي كاد يودي بحياته.

فيديو، مكناس : أول خروج رسمي للفنان هشام بهلول بعد الحادث الذي تعرض له

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-26 01:33:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك