آخر الأحداث والمستجدات 

فتح وسلان يؤكد أحقيته بالصعود بعد فوز مستحق على نادي جمعية جرادة

فتح وسلان يؤكد أحقيته بالصعود بعد فوز مستحق على نادي جمعية جرادة

كما كان متوقعا لم يخيب فتح وسلان آمال جماهيره في المقابلة التي جمعته زوال اليوم الأحد 11 ماي 2014م، بنادي جمعية جرادة بملعب لافارج بوسلان، بعد أن بصم على لقاء جيد أداء ونتيجة وفاز بحصة هدفين دون مقابل، وذلك برسم الدورة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي.

وقد إنطلقت المباراة بين الفريقين عند الساعة الرابعة عصرا، وعرفت سيطرة شبه مطلقة لفريق فتح وسلان الذي إفتتح التسجيل عند الدقيقة 70 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب إبراهيم شاقور من ضربة خطأ مركزة أسكنها شباك نادي جمعية جرادة، هذا الأخير تلقى هدفا ثانيا قاتلا بعد دقيقتين فقط من تسجيل الهدف الأول قضى على آماله نهائيا للعودة في المباراة، وهو هدف جاء بعد هجمة مرتدة منسقة أنهاها اللاعب إبراهيم خرزوز بهدف جميل في مرمى الضيوف .

ويذكر أن اللقاء عرف في فتراته الأخيرة بعض التغييرات في تشكيلة الفريق المكناسي، خاصة بعد إخراج اللاعب فؤاد الهلواني و تعويضه باللاعب عبدالله أبرباش، و إستبدال اللاعب طه الزكراوي باللاعب إبراهيم خرزوز.

عقب هذه النتيجة يظل فتح وسلان متصدرا لبطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، بعد أن أضاف ثلاث نقاط إلى رصيده جعلته يبتعد في سلم الترتيب برصيد 51 نقطة، متبوعا بالنادي البلدي لتولال في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

و يذكر أن فتح وسلان سيستقبل الأسبوع المقبل نادي رجاء بنسودة بملعب لافارح، وذلك برسم الدورة 27 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-11 20:55:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك