آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : اعتقال فتاة قاصر تسرق سيارات الأجرة تحت التهديد

مكناس : اعتقال فتاة قاصر تسرق سيارات الأجرة تحت التهديد

أحيلت فتاة قاصر على غرفة التلبس الأولى بالمحكمة الابتدائية مكناس بتهمة محاولة السرقة بعدما حاولت تعريض سائق سيارة أجرة إلى السرقة بواسطة التهديد بالسلاح الأبيض.

وتعود تفاصيل هاته النازلة، حين حاولت الجانحة القاصر تقليد إحدى حلقات برنامج مداولة، الذي تديره القاضية رشيدة أحفوض، وتذيعه القناة الأولى، حيث الحلقة الشهيرة ب “بوتقشيرة”، والتي تحكي ظروف قروي نزح من البادية إلى المدينة، لم يتوفق في الحصول على فرصة عمل، فلجأ إلى سرقة سائقي سيارات الأجرة بتهديدهم بالسلاح الأبيض، ليقع أسير قبضة العدالة.
بطلتنا لهاته الحلقة، والتي كانت تشتغل لصالح صديقها، الذي كان يبتزها، ويطالبها بتوفير مبالغ مالية، يصرفها في تلبية نزواته المقيتة، لم يكن حظها أفضل من بطل حلقة مداولة، حين وجدت نفسها عاجزة عن التخلص من قبضة سائق سيارة الأجرة، الذي كان يفوقها بدانة وقوة، وتزامن الحادث ومرور إحدى الدوريات الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمكناس، ليتم اعتقالها في حالة تلبس، وتقديمها للعدالة لتقول كلمتها فيها، بعدما اعترفت وبتلقائية بالمنسوب إليها.
والغريب في الأمر، أن المتهمة القاصر هي تلميذة متفوقة، حيث تحصل على أعلى المعدلات في الدراسة، إذ فاق معدلها السنوي لهذا العام 20/15.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحمن بن دياب
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2012-08-22 16:39:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك