آخر الأحداث والمستجدات 

شباب مكناس يتحرك

شباب مكناس يتحرك

شهدت العاصمة الإسماعيلية خلال شهر رمضان من هذه السنة حركية مميزة لشباب مكناس على جميع الأصعدة  شملت القيام بأنشطة نوعية ذات طابع اجتماعي وخيري سياسيي ثقافي ورياضي من طرف مختلف الهيئات الشبابية بالمدينة .

وفي الحقيقة، المتتبع لهذه الحركية يلمس إرادة قوية وحماسة منقطعة النضير، تعكس مدى وعي الشباب المكناسي بالأدوار المنوطة به في الدفع بعجلة التنمية وإشاعة قيم التطوع والتضحية ونبل العطاء.
كل هذا يبدي جليا أن التغيير في هذه المدينة مرتبط بعزيمة وقوة إرادة الشباب في تجاوز كل ألمعيقات والتحديات المرتبطة بنمط التفكير السائد المبني على الإتكالية والانتظارية وتوقع التغيير من أطراف أخرى.
أعتقد جازما من خلال ما عشته ولاحظته هذه الاشهر أن قوتنا مرتبطة بالانتقال من موقع المتفرج إلى موقع الفاعل المؤثر في الحياة العامة والمساهم فيها بإيجابية وفعالية وهذا ما سيدفع مجموعة من الساكنة إلى الانخراط الواعي والمسؤول في التغيير المنشود في مدينتنا ووطننا.
وفي انتظار أن تتقوى وتستمر هذه الحركية الشبابية في مدينتنا وتشمل نواحي مختلفة من اهتمامات المجتمع أقول لجميع الشباب المكناسي دمتم متألقين وموفقين وكل عام وأنتم بخير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد العوفير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-08-22 02:07:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك