آخر الأحداث والمستجدات 

تفتيش حقائب لاعبي الكوديم من طرف إدارة الفريق يزيد العلاقة بينهما تأزما

تفتيش حقائب لاعبي الكوديم من طرف إدارة الفريق يزيد العلاقة بينهما تأزما

لايختلف إثنان حول الأزمة المالية و التدبيرية التي باتت تعصف بالبيت الداخلي للنادي المكناسي في الآونة الأخيرة، والتي أجهزت بشكل أو بآخر على العلاقة بين اللاعبين والأطر التقنية والجهاز الإدراي، التي اتسمت تارة بالتوتر والإضطراب  وتارة أخرى بالعصيان والتمرد، صعوبات ومشاكل سببها عوامل متعددة يبقى أبرزها، تأخر في صرف مستحقات اللاعبين من مكافآت بعض المباريات، الأمر الذي أثار حفيظة لاعبي الكوديم الذين عبروا عن استياءهم غير ما مرة إزاء الوضع الذي باتوا يعيشونه داخل النادي، خاصة أن الفريق المكناسي مقبل على المنافسة من أجل الصعود إلى القسم الأول، بعد أن صار يحقق نتائج طيبة في بطولة القسم  الوطني الثاني لهذا الموسم. مكنته من احتلال الصف الرابع برصيد 37 نقطة، إلى حدود الدورة 24 من الأسبوع الماضي .

غير أن الإشكال لم يقف عند هذا الحد، حيث أفادت مصادر مطلعة أن لاعبي النادي المكناسي أُجبروا خلال اللقاء الذي جمعهم بفريق إتحاد طنجة يوم الأحد 30 مارس 2014م، على تفتيش حقائبهم،  وهو ما زاد الطين بلة وزاد من تعميق الهوة بينهم وبين إدارة النادي والطاقم التقني.

على إعتبار أن عملية التفتيش، تسببت مما لاريب فيه في فقدان الثقة وتوتر العلاقة بين اللاعبين والفريق، سيما أن اللاعبين يعتقدون أنهم يضحون كثيرا من أجل الفريق، وبالتالي يستحقون معاملة أفضل .

وتعود وقائع تفتيش حقائب اللاعبين من طرف إدارة فريق النادي المكناسي، إلى شكوك في تسلم بعض اللاعبين مبالغ مالية للتهاون في المباراة، فأعطيت بموجب ذلك تعليمات صارمة بتفتيش حقائب جميع اللاعبين في الفندق ساعات قبل مباراة اتحاد طنجة، ليتبين أن الأمر يتعلق بوشاية كاذبة وانعدام ثقة، تضيف المصادر نفسها. وأبلغ اللاعبون بعد نهاية المباراة، التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، المدرب عبد العزيز كركاش غضبهم مما اعتبروه إهانة في حقهم .

وهو ما قد يؤدي إلى تدمير ونسف البصيص المتبقي من الثقة بين اللاعبين والمسيرين، الأمر الذي سيكون له انعكاس سلبي على الفريق في الدورات المتبقية، سيما أن اللاعبين باتوا مستائين من التعامل اللاإحترافي من طرف إدارة الفريق .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-11 22:05:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك