آخر الأحداث والمستجدات 

قلعة حزب الاستقلال تتهاوى بمجاط : كاتب الفرع المحلي للحزب يقدم استقالته

قلعة حزب الاستقلال تتهاوى بمجاط : كاتب الفرع المحلي للحزب يقدم استقالته

قدم كاتب الفرع المحلي لحزب الاستقلال بمجاط استقالته من الحزب على خلفية تبعات ما بات يعرف بقضية النصب واستغلال النفوذ التي يتهم فيها رئيس جماعة مجاط المنتمي لنفس الحزب.

وجاء في رسالة الاستقالة، توصلت مكناس بريس بنسخة منها،والتي وجهها السيد أحمد الروكي إلى الأمين العام لحزب الاستقلال،أن "الحزب لن يستمر رضى المواطنين عليه ما لم يتخذ وضعا أخر مختلفا على ما هو عليه الآن بسبب زلات وجنوح رئيس جماعة مجاط عن مبادئ الحزب وقيمه.وأصبح حديث الصحف والألسن ورمزا للفساد والمكر والخداع وبطلا للنصب والاحتيال".

وحول دوافع تقديم استقالته قال السيد أحمد الروكي في نفس الرسالة،أن قراره جاء بعد عدم تجاوب قيادة الحزب مع رسالته السابقة التي دعى فيها الي اتخاذ موقف حازم ضد فساد رئيس جماعة مجاط وسحب العطف والرضى والمظلة التي أغدقها عليه الحزب،بالإضافة إلى عدم قدرة السيد أحمد الروكي على الاشتغال داخل هذا الوضع.

وذكر كاتب الفرع المحلي لحزب الإستقلال بمجاط المستقيل،الأمين العام للحزب بالإرث التاريخي والنضالي لحزب الميزان بمنطقة مجاط،الذي كان ثمرة كفاح والده المرحوم "مولود الروكي" والمرحومين "محمد بن احماد" وأبو بكرالقادري ،بالإضافة الى المكافحين "المسطسي" و "محمد بوستة".

وحول جديد قضية رئيس جماعة مجاط التي يتهم فيها بالنصب وإستغلال النفوذ،فبعد تخلفه عن الحضور لجلسة 26فبراير 2013 بسبب عقده لدورة فبراير العادية تزامنا مع هذا التاريخ والتزام محاميه بإحضاره يوم 26 مارس 2014،الشيء الذي تم بالفعل،لكن لم يستمع قاضي التحقيق إليه واكتفى بالاستماع إلى احد شهود الرئيس الذي ليس إلا خليفته الأول في المجلس،بالإضافة إلى احد شهود الضحايا في هذه القضية كما تخلف عن الجلسة شاهد ثالث يعتبر شاهدا أساسيا في هذه القضية،ليتم برمجة جلسة أخرى يوم 7 ماي المقبل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-04 23:05:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك