آخر الأحداث والمستجدات 

الدوري الدولي الجامعي الثاني لتنس الطاولة بمكناس يسدل ستاره بتتويج جامعتي بني ملال و الرباط

الدوري الدولي الجامعي الثاني لتنس الطاولة بمكناس يسدل ستاره بتتويج جامعتي بني ملال و الرباط

أسدل الدوري الدولي الجامعي الثاني بمكناس، أمسٍ الخميس 20 مارس 2014م، ستاره بتتويج الطالب سعد زين الدين من جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال والطالبة بثينة بنعويش من جامعة محمد الخامس - أكدال بالرباط، بلقب الدوري الدولي الجامعي لكرة الطاولة في نسخته الثانية، الذي نظمته جامعة مولاي إسماعيل بالمركب الرياضي التابع للجامعة بمكناس على مدى يومين. 

وقد تقدمت بثينة بنعويش في مسابقة الفردي إناثا على ياسمين خباز من جامعة مولاي إسماعيل، بينما احتلت الرتبة الثالثة فاطمة الزهراء مازير من جامعة محمد الخامس السويس بالرباط.

أما الطالب زين العابدين فقد حل في المركز الأول للترتيب النهائي في مسابقة الفردي ذكورا، متقدما على معاذ الرويعي (جامعة محمد الخامس - أكدال بالرباط)، فيما آلت الرتبة الثالثة للطالب خلفة إبراهيم (جامعة المنار - تونس).

وفي مسابقة الزوجي المختلط، فاز كل من بثينة بنعويش ومعاذ الرويعي (جامعة محمد الخامس أكدال) بالمركز الأول أمام كل من خلفة إبراهيم وألفة الشافعي (جامعة المنار - تونس)، أما الرتبة الثالثة فكانت من نصيب الثنائي سعد زين العابدين ومريم طاوس (جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال). وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية تم تسليم شواهد تقديرية والميداليات والكؤوس للفائزين في مختلف هذه المسابقات.

 يذكر أن هذه التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة حوالي 100 طالب وطالبة يمثلون 13 جامعة مغربية وأجنبية، وهي جامعة مولاي إسماعيل بمكناس المستضيفة للبطولة، وجامعتي محمد الخامس أكدال ومحمد الخامس السويسي بالرباط، وجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وجامعة الحسن الثاني بالمحمدية، وجامعة سيدي محمد بنعبد الله بفاس، وجامعة شعيب الدكالي بالجديدة، وجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، وجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، وجامعة بن زهر بأكادير، وجامعة الأخوين بإفران، وجامعة القاضي عياض بمراكش، إضافة إلى جامعة تونس المنار بتونس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-21 01:10:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك