آخر الأحداث والمستجدات 

رفاق رئيس جماعة مجاط في حزب الاستقلال يتبرؤون منه

رفاق رئيس جماعة مجاط في حزب الاستقلال يتبرؤون منه

في رسالة موجهة الى الأمين العام لحزب الإستقلال،عبر الفرع المحلي للحزب بجماعة مجاط،عن امتعاضه من تصرفات رئيس جماعة مجاط الذي ينتمي لنفس الحزب،حيث تبرؤوا منه واعتبروا أفعاله جنوحا عن مبادئ حزب الإستقلال.

وجاء في الرسالة التي توصلت مكناس بريس بنسخة منها،والتي تحمل توقيع الكاتب المحلي لحزب الإستقلال،أن "المشهد المحلي لجماعة مجاط بمكناس برئاسة رئيس الجماعة صفصف رشيد يمثل زيغا وجنوحا عن مبادئ الحزب وخطرا على مستقبله بالمنطقة حيث ارتد عن مبادئ الحزب وانقلب على قيمه مستهترا بمقرراته مكرسا ولاءه لمصلحته الشخصية ضدا على مصلحة الجماعة متمسكا بمنفعته الذاتية ضدا على الأخلاق مما يستوجب سحب صفة الاستقلالية عنه".

وتضيف نفس الرسالة الموجهة الى حميد شباط زعيم حزب الإستقلال،أن "رئيس جماعة مجاط أصبح همه الوحيد هو إغراق المنطقة في الصراعات بهدف تضليل المواطنين والتضييق على الحريات وأرزاق المواطنين وحرمانهم من حقوقهم والنصب والاحتيال عليهم ...فغابت عنه المصداقية في عمله السياسي...".هذا وذكرت الرسالة الزعيم شباط بقضية النصب وإستغلال النفوذ التي يتابع فيها رئيس جماعة مجاط والموجودة في ردهات المحكمة الابتدائية بمكناس.

وفي الختام طالبت الرسالة زعيم حزب الإستقلال باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق رئيس جماعة مجاط،وربط المسؤولية بالمحاسبة السياسية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-11 01:08:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك