آخر الأحداث والمستجدات 

مسؤولو فريق حوريا كوناكري الغيني يحاولون إرشاء فريق النادي المكناسي

مسؤولو فريق حوريا كوناكري الغيني يحاولون إرشاء فريق النادي المكناسي

توسل مسؤولو فريق حوريا كوناكري الغيني إلى مسؤولي فريق النادي المكناسي، لإخفاء العقد الذي كان يربطهم باللاعب محمد كمارا اللاعب الحالي لفريق حوريا كوناكري

والذي قدم فريق الرجاء البيضاوي ضده اعتراضا تقنيا، بعد مشاركته في مباراة الذهاب بدعوى أنه مرتبط بعقد مع النادي المكناسي، وعقد آخر مع الفريق الغيني، حسب ما أكده مصدر من الفريق المكناسي.

وحاول مسؤولو حوريا إرشاء مسؤولين من الفريق المكناسي بمبلغ 20 مليون سنتيم، مقابل تسليمهم عقد جديد يفيد أن اللاعب فسخ عقده مع الكوديم في مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، حتى لا يكون الاعتراض الذي تقدم به الفريق الأخضر على اللاعب قانونيا.

وفوجئ رئيس النادي المكناسي عبد المجيد أبو خديجة، بتسريب عقد اللاعب المذكور لبعض المواقع الإلكترونية الرجاوية، و حصول إدارة الرجاء على نسخة من العقد دون علمه، إذ يرجح أن يفتح تحقيقا في الموضوع، على اعتبار أن أحد موظفي إدارته مكن الرجاء من عقد كمارا ليعززوا به ملفهم لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وبات الرجاء يعلق آمالا كبيرة على الاعتراض التقني للتأهل إلى الدور الثاني لعصبة الأبطال بعدما أقصي الفريق أمس (السبت)، بملعب مركب محمد الخامس أمام حوريا بالضربات الترجيحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-03-10 02:04:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك