آخر الأحداث والمستجدات 

نادي فتح ويسلان يعود بثلاث نقاط ثمينة من قلب الملعب البلدي بميسور

نادي فتح ويسلان يعود بثلاث نقاط ثمينة من قلب الملعب البلدي بميسور

حقق نادي فتح ويسلان اليوم الأحد 09-03-2014، فوزا ثمينا خارج الديار أمام نادي مولودية ميسور بهدف دون مقابل، برسم الدورة 17 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، موسم 2013- 2014.

وقد انطلقت المباراة في حدود الساعة  الثانية والنصف زوالا، واحتضن اللقاء الملعب البلدي بميسور، عاصمة إقليم بولمان التي تبعد عن فاس بحوالي 200كلم، وقد عرف اللقاء سيطرة متفاوتة بين الفريقين، آلت فيها الكفة في الأخير لصالح نادي فتح ويسلان الذي أضاف ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده، واصل بموجبها زعامته و تصدره لبطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي برصيد 38 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه، النادي البلدي لتولال  الذي حقق بدوره اليوم الأحد فوزا مستحقا بميدانه على وفاق تنجداد بهدفين لهدف واحد، وعقب هذا الفوز عزز فريق تولال تواجده في المركز الثاني برصيد 31 نقطة خلف نادي فتح ويسلان.

ويذكر أن نادي فتح ويسلان سيستقبل الأسبوع المقبل بميدانه لافارج، برسم الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، نادي حسنية لازاري وجدة، في حين سيرحل النادي البلدي لتولال  إلى الجهة الشرقية لمواجهة جمعية جرادة وعينه على ثلاث نقاط الفوز.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-09 22:39:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك