آخر الأحداث والمستجدات 

المركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس ينظم حملة للتبرع بالدم بالمستشفى الإقليمي بالحاجب

 المركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس ينظم حملة للتبرع بالدم بالمستشفى الإقليمي بالحاجب

نظم المركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس اليوم السبت بالمستشفى الإقليمي بالحاجب ، يوما للتبرع بالدم استهدف ساكنة الإقليم. وتندرج هذه الحملة في إطار تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية والوقاية من حوادث السير وكذا في إطار حملات التبرع بالدم التي ينظمها المركز الجهوي بجميع المؤسسات الصحية بالجهة.

 وأوضح هشام الخمليشي مهندس صحي بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس والمشرف على هذه الحملة، أن الهدف من هذه المبادرة هو نشر قيم التضامن والتآزر و ترسيخ ثقافة التبرع بالدم لدى المواطنين والتحسيس بأهميتها وسط ساكنة إقليم الحاجب، مضيفا أن الغاية من هذه الحملة هو جمع أكبر عدد من التبرعات بالدم لتحقيق مخزون هام من هذه المادة الحيوية على مستوى الإقليم وذلك من أجل توفير القدر الكافي من هذه المادة لإنقاذ حياة الأشخاص . وأشار السيد الخمليشي ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن عدد المتبرعين بالدم خلال هذه الحملة بلغ حوالي 74 متبرعا، مضيفا أنه تم تجنيد طاقم طبي متنقل لإنجاح هذه العملية يتكون من أطباء وممرضين وأطر شبه طبية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-03-01 23:34:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك