آخر الأحداث والمستجدات 

حي البساتين يهتز على وقع صراع بين عائلتين أسفر عن مقتل شاب وجرح ثلاثة آخرين

حي البساتين يهتز على وقع صراع بين عائلتين أسفر عن مقتل شاب وجرح ثلاثة آخرين

تحول حي البساتين في مكناس، أول أمس الاثنين (30 يوليوز)، حوالي الساعة الرابعة والنصف زوالا، إلى حلبة قتال بواسطة السكاكين بين أسرتين بسبب خلاف حول عقار. وقد أسفر الاقتتال على مصرع شاب في منتصف عقده الثالث بعد تلقيه طعنة قاتلة بواسطة سكين على مستوى البطن، في حين أودع ثلاثة إخوة، بينهم قاصران، قسم المستعجلات، في مستشفى محمد الخامس الإقليمي في مكناس لتلقي العلاج بعد إصابتهم بطعنات سكين في أنحاء مختلفة من الجسم همت أسماء على مستوى الظهر، ونجلاء على مستوى الذراع، بينما الأخ الأكبر مروان على مستوى الرأس.

وقد أمرت النيابة العامة بإيداع جثة الهالك مستودع الأموات في مستشفى محمد الخامس، ووضع الإخوة الثلاث رهن الحراسة النظرية وتقديمهم في حالة اعتقال بعدما اتهم الأخ الأكبر مروان (22 سنة) بقتله الشاب (ض.م) البالغ من العمر 36 سنة.
وفي موضوع آخر، المستشفى سبق أن استقبلت قبل يومين جثة شاب راح ضحية اعتداء في حي برج مولاي عمر بعدما أصيب بطعنة قاتلة على مستوى القلب.
والجدير بالذكر أن الأحياء والأزقة التابعة للدائرتين الرابعة والخامسة في المنطقة الإقليمية للأمن في مكناس تعرف تناميا خطيرا لمنسوب الجريمة خصوصا فيما يتعلق بالضرب والجرح واعتراض سبيل المارة والسرقات الموصوفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحمن بن دياب
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-08-01 18:14:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك