آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يتعادل بميدانه أمام رجاء بني ملال برسم الدورة 18

النادي المكناسي يتعادل بميدانه أمام رجاء بني ملال برسم الدورة 18

بالملعب الشرفي بمكناس اليوم السبت 22 فبراير 2014 وعلى الساعة الثانية والنصف بعد الزوال استقبل النادي المكناسي لكرة القدم فريق رجاء بني ملال برسم الدورة 18 من بطولة النخبة 2 .

بداية المقابلة اتسمت بسيطرة خفيفة للفريق المحلي من خلال تسريع وثيرة اللعب واعتماد التمريرات القصيرة بين اللاعبين ، وفي الدقيقة 18 من الشوط الاول استطاع اللاعب " بنقسو"  تسجيل الهدف الأول لصالح النادي المكناسي برأسية في الزاوية اليسرى للحارس الملالي.

بعد تسجيل الهدف الاول ازداد الفريق المكناسي ثقة في نفسه وفي خطة لعبه ، لكن فريق رجاء بني ملال استطاع الرجوع بالمباراة الى حالة التعادل من خلال حملات سريعة مركزة خلقت فجوات عدة في الدفاع المكناسي وتم تحقيق المراد بتسجيل هدف التعادل من قذفة مركزة على بعد 20 متر من مرمى الحارس المكناسي.

انتهى الشوط الاول بالتعادل وظن الجمهور المقدر ب" 2000 متفرج " ان فريقهم سيقلب الطاولة على الفريق الملالي في الشوط الثاني لكن الامر لم يتحقق حيث ظهر الفريق الزائر اكثر تنسيقا بين خطوطه الوسطى والهجومية وغير ما مرة هدد المرمى المكناسي،حيث كادت أن تسجل إصابة في الدقائق الأخيرة لصالح الملاليين لكن العارضة كان لها رأي أخر.

النتيجة أنصفت الفرقين بالنقط وهمشت حظوظ النادي المكناسي في التنافس الحقيقي على المراتب الاولى.

من بين الملاحظات التي ميزت المباراة،التنظيم المحكم للمقابلة والحضور القوي لرجال الأمن مما أمن جو المنافسة بين الفريقين وبين الجمعيات المناصرة للنادي المكناسي والمتناحرة فيما بينها،كما تمت ملاحظة علامات غير الرضا على اللاعبين من طرف المدرب عبد العزيز كركاش،فيما أعضاء المكتب ترتسم في وجوهم علامات استفهام كبيرة عن مستقبل الفريق في المباراة الاتية ،رغم ان رئيس فريق النادي المكناسي في تصريح له : "اعتبر المقابلات المتبقية سهلة ..." . فهل بالتعادل يستطيع الفريق الصعود الى قسم الصفوة ...؟

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-22 22:05:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك