آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا مرّ الجمع العام لعصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم لموسم 2012-2013

هكذا مرّ الجمع العام لعصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم لموسم 2012-2013

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لبلدية الاسماعيلية لهديم،بعد زوال يوم أمس الجمعة 21 فبراير 2014،الجمع العام العادي لعصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013.

وتميز الجمع العام بحضور أمني مكثف،سواء من رجال الشرطة أو رجال الأمن الخاص،تحسبا لأي مواجهات بين أعضاء العصبة،ورغم بعد المشادات الكلامية التي عرفها الاجتماع بين الفينة والأخرى،فيمكن القول أن الجمع العام مر في أجواء حبية انعكست في التصويت بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي،رغم الانتقادات التي وجهها ممثلوا الأندية من خلال تدخلاتهم لهذين التقريرين،خاصة التقرير المالي.

وتعتبر مداخيل عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم،جد هزيلة،فهي لا تتجاوز 82 مليون سنتيم،وتتكون من منحة الجامعة الملكية لكرة القدم (40 مليون سنتيم)،ومداخيل الانتساب للجامعة بالنسبة للفرق الجدد،ومداخيل انخراط الجمعيات،ومداخل التحفظات،بالإضافة الى حصة العصبة من الملعب الشرفي.

وقال رئيس العصبة،رجل الأعمال محمد عدال الذي يشغل في نفس الوقت رئيسا لنادي شباب مريرت،ومستشارا برلمانيا،ورئيس المجلس البلدي لمريرت، في تصريح لوسائل الإعلام،أنه يعتزم ترك بصمته داخل العصبة من خلال شراء مقر للعصبة وسط مدينة مكناس،انطلاقا من مجهوداته الشخصية في البحث عن ممولين لهذا المشروع،بالإضافة الى مساهمة من ماله الخاص،الشيء الذي سيمكن العصبة من التخلص من مصاريف كراء المقر التي تتجاوز ثمانية ملايين سنتيم.

واختتم الجمع العام بتوزيع الجوائز على الأندية البطلة خلال الموسم الكروي الماضي 2012-2013،وصورة جماعية لممثلي ورؤساء الأندية المنضوية تحت عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-23 13:32:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك