آخر الأحداث والمستجدات 

قريبا كاميرات مراقبة بحافلات سيتي باص

قريبا كاميرات مراقبة بحافلات سيتي باص

لا نعلم هل هي بشرى سارة أم مزعجة لساكنة مكناس ، حيث ستعمل شركة "CityBus"  الشركة التي تستغل قطاع النقل العمومي بالمدينة الإسماعيلية على تركيب كاميرات مراقبة بحافلاتها من أجل مراقبة سلوك عمالها وكذلك الركاب .

صرح المدير العام لشركة "CityBus"  السيد علي موطيع لجريدة ليكونوميست أن الشركة في صدد تزويد حافلاتها بكاميرات مراقبة  حرصا منها على سلامة المسافرين وكذلك مراقبة العاملين بالحافلة.

وأضاف أحمد موطيع أن هذه الكاميرات ستكون مرتبطة بشبكة الانترنيت ، مما سيسمح للشركة بمراقبة حافلاتها مباشرة و خلال كامل مسارها.

وجدير بالذكر أن شركة  "CityBus"  دخلت الخدمة بمدينة مكناس يوم 18 نونبر 2005 بعد الغضبة الملكية على المسؤولين إزاء معاناة الساكنة من انعدام حافلات النقل العمومي حيث جاءت لتحل أزمة النقل بالمدينة بعد إفلاس الوكالة الحضرية للنقل العمومي.وجاء على لسان مديرها العام أن الشركة  اسثمرت 70 مليون درهم خلال 18 شهرا ،وتسهر على ربط جميع أحياء المدينة وكذلك نواحيها (تولال ،ويسلان، سبع عيون،بوفكران،عين تاوجطات،عين كرمة،حاج قدور،أكوراي،سيدي بدربالة).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-07-29 21:19:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك