آخر الأحداث والمستجدات 

بن كيران و بوانوو يستنفران الأجهزة الأمنية بإفران للبحث عن ابنة قيادي في حركة التوحيد والإصلاح

بن كيران و بوانوو يستنفران الأجهزة الأمنية بإفران للبحث عن ابنة قيادي في حركة التوحيد والإصلاح

أفادت جريدة الأخبار في عددها الصادر اليوم الجمعة 7 فبراير 2014، أن السلطات المحلية ومصالح الشرطة بمدينة إفران عرفت حالة استنفار كبيرة مساء يوم الأحد الماضي،وذلك من أجل العثور على تلميذة تدرس في مستوى الإعدادي يبلغ عمرها 15 سنة، قيل أنها اختفت في حين أنها شاركت في رحلة إلى مدينة إفران،نظمتها جمعية تابعة لحركة التوحيد والإصلاح  في نفس اليوم، لفائدة 46 مشارك.

وتضيف الجريدة أنه لم يكن هذا الحادث ليكتسي أهمية لو لم يتدخل رئيس الحكومة بشكل شخصي، حيث قام بتحريك وزارة الداخلية ومصالح الأمن وسلطات مدينة إفران وبعض أعضاء حزب العدالة والتنمية، منهم عبد الله بوانو، رئيس الفريق البرلماني للحزب بمجلس النواب، الذي انتقل شخصيا إلى إفران لمتابعة القضية عن كثب.

وفي اتصال هاتفي بالنائب البرلماني عن مدينة مكناس الأستاذ إدريس صقلي عدوي،أكد لمكناس بريس الخبر،وأضاف أن لا علم له إن كانت المختفية ابنة أحد أعضاء حركة التوحيد والإصلاح، كما جاء في جريدة الأخبار،وقال أن زميله في الحزب، النائب البرلماني بوانوو، اتصل به للوقوف على هذا الأمر،لكنه اعتذر له بسبب تواجده في مهمة خارج المدينة.

وقال السيد إدريس صقلي عدوي أنه على استعداد للتدخل لصالح أي مواطن من أجل مساعدته بغض النظر عن انتمائه الحزبي أو مستواه الاجتماعي عكس ما حاولت جريدة الأخبار الترويج له.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-07 17:40:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك