آخر الأحداث والمستجدات 

عودة نادي فتح وسلان بنقطة ثمينة من الملعب البلدي لجرادة

عودة نادي فتح وسلان بنقطة ثمينة من الملعب البلدي لجرادة

 لم تحمل نتائج الدورة 12 من القسم الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي لكرة القدم أي جديد في سلم الترتيب، إذ مازال نادي فتح وسلان يتزعم صبورة الترتيب، خاصة بعد أن تمكن من العودة بنقطة التعادل خارج ميدانه، بعد أن انتهى اللقاء الذي جمعه بمضيفه نادي جمعية جرادة بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويذكر أن المبارة جرت يوم الأحد الماضي 2 فبراير 2014م، في حدود الساعة الثانية والنصف زوالا، واحتضن اللقاء الملعب البلدي بجرادة الواقعة في الجهة الشرقية جنوب عمالة وجدة - أنكاد.

بهذه النتيجة التي حققها نادي فتح وسلان، بات يتصدر القسم الثاني هواة بما مجموعه 26 نقطة وبفارق خمسة نقاط عن مطارده المباشر نادي هلال الناظور الذي يحتل إلى حدود الدورة 12 ، الصف الثاني برصيد 21 نقطة ، بعد أن حقق فوزا مستحقا يوم الأحد الماضي بالملعب البلدي بالناظور، على نادي  النهضة الرياضية لتاوريرت بهدفين دون مقابل.

في حين يحتل الصف الثالث والرابع والخامس، على التوالي كل من : وداد صفرو والنادي البلدي لتولال وحسنية لازاري وجدة.

وحسب ما جاء في برنامج القسم الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي فإن فريق فتح وسلان سيحل الأسبوع المقبل برسم الدورة 13 ضيفا على نادي جمعية رجاء بنسودة، وسينطلق اللقاء عند الساعة 14:30 زوالا بملعب بنسودة بمدينة فاس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-04 10:12:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك