آخر الأحداث والمستجدات 

اقتحام داخلية بثانوية العامرية ببني ملال ومحاولة اغتصاب النزيلات

 اقتحام داخلية بثانوية العامرية ببني ملال ومحاولة اغتصاب النزيلات

تمكن أفراد عصابة إجرامية متكونة من أربعة أفراد مساء أمس الأحد من التسلل من على سور ثانوية العامرية ببني ملال واقتحام داخليتها لمحاولة اغتصاب التلميذات النزيلات ، وحسب شهود عيان "لجريدة أخبارنا" فقد عم الصراخ وتعالت صيحات الاستغاثة من طرف التلميذات والعاملات بداخلية المؤسسة وتمكنت إحداهن من الاتصال بالشرطة ولحسن حظهن أن دورية للصقور حضرت على وجه السرعة وفي الوقت المناسب إلى عين المكان وتمكن عناصرها من محاصرة احد أفراد العصابة الملقب "بالمش" داخل داخلية المؤسسة والقبض عليه متلبسا  فيما تمكن الجناة الثلاث الآخرين من الفرار إلى وجهة غير معلومة .

وكما عاينت "جريدة أخبارنا" فالمكان عرف حضور مختلف المصالح الأمنية إلى جانب رجال الوقاية المدنية الذين احضروا سيارة الإسعاف وشاحنة الإطفاء حيث تلقوا اتصالا من طرف مواطن أخبرهم بوجود حريق بالمؤسسة التعليمية، فمن هول الصراخ الذي سمعه وصيحات الاستغاثة اعتقد هذا المواطن  أن حريقا شب في الداخل.

 وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها هذه الثانوية إلى الاقتحام من طرف المجرمين فقد سبق  أن اقتحم شخصين نفس الداخلية منذ حوالي شهر وسبب ذلك هلعا وصدمة في صفوف النزيلات وطالبن بتوفير الحماية لهن بالزيادة في علو سور المؤسسة وعدد رجال الأمن الخاص لكن لا حياة لمن تنادي . فأمس لولا الألطاف الإلهية  وسرعة تدخل فرقة الدراجين لاقترف هؤلاء المجرمون جريمتهم البشعة ولأشبعوا نزواتهم وغرائزهم الحيوانية على نزيلات هن أمانة على عاتق الدولة.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : أسمهان بلحاج
المصدر : أخبارنا المغربية
التاريخ : 2014-02-03 19:08:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك