آخر الأحداث والمستجدات 

الأمين العام لحزب الحركة الشعبية محند العنصر يستقبل وفدا حركيا من جهة مكناس تافيلات

الأمين العام لحزب الحركة الشعبية محند العنصر يستقبل وفدا حركيا من جهة مكناس تافيلات

كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لحزب الحركة الشعبية، أن الأمين العام للحزب، السيد محند العنصر استقبل بمبادرة من عبد القادر البريكي المنسق الجهوي، أول أمس الخميس 23 يناير، وفدا حركيا من جهة مكناس تافيلات، يضم عددا من رؤساء الجماعات المحلية والغرف المهنية ومنتخبين محليين وإقليميين وجهويين، وأطرا تمثل القطاعات الموازية للحزب بالجهة.

وحسب موقع الحزب الحركي، رحب الأمين العام بداية بهذه المبادرة الكريمة، التي تدخل في إطار التواصل المستمر بين القيادة الحزبية وقواعدها في مختلف أقاليم وجهات المملكة.

وتناول التزام الحركيات والحركيين بمواصلة برنامج التنظيمات المحلية وتقوية هياكلها من خلال فتح مكاتب جديدة تساهم في سياسة القرب مع المواطنين، وتجديد المكاتب الذي تتطلب ضخ دماء جديدة في شرايينها.

كما تطرقت المداخلات إلى الاستحقاقات المقبلة، وأهميتها في المرحلة الراهنة بالجهة، وكذا الإرادة الأكيدة في الانخراط في التوجه السياسي للحزب والدفاع عن مبادئه وبرنامجه السياسي.

وفي السياق ذاته، استعرض المتدخلون كما أشار إلى ذلك الموقع الإلكتروني للحزب بعض القضايا الاقتصادية والاجتماعية المحلية التي تستأثر باهتمام المواطنين بالمنطقة، قصد البحث عن الحلول المناسبة لها.

وفي ختام هذا اللقاء النضالي، تقرر عقد لقاءات تواصلية جهوية تضم جميع الفعاليات الحزبية بالجهة والهياكل التنظيمية المتواجدة، طبقا للتوجهات العامة للمكتب السياسي، التي ترمي إلى تفعيل وتقوية الهياكل التنظيمية للحزب في مختلف الجهات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-24 21:15:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك