آخر الأحداث والمستجدات 

تداعيات 'فاتورة شوكولاطة' الوزير عبد العظيم الكروج

تداعيات 'فاتورة شوكولاطة' الوزير عبد العظيم الكروج

نفى عبد العظيم الگروج وزير الوظيفة العمومية وتحديث الادارة في حكومة بنكيران الأولى، والوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني في الحكومة الحالية،في بلاغ له، أن تكون له "علاقة لا من قريب أو من بعيد" مع ما أُثير أخيرا حول توقيعه لفاتورة تتعلق بشراء كميات كبيرة من "الشكلاط"، واصفا ما نُشر في الموضوع بـ"الادعاءات الباطلة والاتهامات والافتراءات التي لا أساس لها من الصحة".

وحسب جريدة أخبار اليوم فإن لجنة التحقيق التي كلفها محمد مبديع، وزير الوظيفة العمومية، بالبحث في قضية فاتورة الشكولاطة التي يروج أن زميله في الحزب الوزير السابق عبد العظيم الكروج، دفعها من ميزانية الوزارة، لم تضع يدها على فاتورة موضوع الجدل، حيث اختفت الفاتورة من أرشيف الوزارة، مما جعل لجنة التحقيق عاجزة عن إجراء البحث اللازم .. وبناء على ذلك أبلغ مبديع رئيس الحكومة بأن التحقيق لم ينته إلى شيء، وأنه لا دليل على تورط الكروج في القضية.

يبدو أن قضية شوكولاطة الوزير الكروج دخانها يزكي أن نارها غير خامدة،فالحقيقة القطعية هي وجوب تدخل رئاسة الحكومة عبر فتح تحقيق محايد،أو إصدار بلاغ في الأمر،أو حذف مصطلح "المحاسبة /المساءلة من قاموس رئاسة الحكومة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-24 11:57:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك