آخر الأحداث والمستجدات 

تجار الأثواب بمكناس يهددون بالانتحار في حالة عدم توقف المعرض التجاري المقام بمجاط

تجار الأثواب بمكناس يهددون بالانتحار في حالة عدم توقف المعرض التجاري المقام بمجاط

هدد مجموعة من أرباب المحلات التجارية لبيع الأثواب بمكناس،على لسان أمين التجار،بالانتحار في حالة عدم وفاء السلطات بوقف نشاط المعرض التجاري المقام بطريق بوفكران قرب مجاط.

وسبق أن نظم مجموعة من تجار الأثواب،يوم الجمعة الماضي،وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية الجهة، للتنديد بإقامة معرض تجاري،أثر سلبا على تجارتهم،وجعلها تعيش كسادا،بسبب الأثمان المنخفضة التي يقترحها تجار المعرض التجاري،والتي وصفها أحد التجار المكناسيين بأنها تقل عن ثمن البيع بالجملة.،وأضاف أن المعرض التجاري يضم تجارا غير مهيكلين الشيء الذي يجعلهم بعيدين عن أي مراقبة جبائية أو مصاريف إضافية.

هذا وقدمت السلطات بعد اجتماعها بممثلين عن تجار الأثواب المحتجين،وعدا بوقف نشاط المعرض التجاري في أجل لا يتعدى يوم 26 يناير الجاري،مع العلم أن الشركة المنظمة للمعرض تعتزم تنظيمه على مدى 45 يوما.

وعاينت مكناس بريس المعرض التجاري المقام خارج المجال الحضاري، بجانب الطريق الوطنية بين بوفكران ومكناس،وتبين أن جل أروقته يؤثثها تجار لبيع الأثواب والزرابي قدموا من العاصمة الاقتصادية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-20 18:55:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك