آخر الأحداث والمستجدات 

تلاميذ القسم الداخلي بثانوية ابن الخطيب بالحاجب يهددون بالتوقف عن الدراسة

تلاميذ القسم الداخلي بثانوية ابن الخطيب بالحاجب يهددون بالتوقف عن الدراسة

يعيش القسم الداخلي بثانوية ابن الخطيب بالحاجب توترا أدى بالتلاميذ الداخليين إلى التهديد بمقاطعة الدراسة في حال استمرار الوضع على ما هو عليه.

فقد علم أن القسم الداخلي توقف عن تقديم الوجبات الغذائية مع بداية الأسبوع، وذلك بعدما توقف عدد من الطباخات عن العمل بسبب عدم تمكينهم من أجورهم منذ أشهر، كما أن قنينات الغاز ارت فارغة منذ الأحد الماضي دون تعويضها.

وأمام هذا الوضع، هدد الداخليون، والذين يقارب عددهم 350 تلميذا بمقاطعة الدراسة، في حال عدم تمكينهم من وجباتهم الغذائية في أقرب وقت.

وفي محاولة من إدارة الداخلية للتخفيف من غضب التلاميذ، فقد أقدمت اليوم الثلاثاء على منحهم خبزة وعلبة سردين وموزة في وجبة الغذاء، وبرتقالة وخبزة وقطعة شكولاطة في وجبة العشاء. بينما تتوفر على مستلزمات الأكل التي تتطلب حضور الطباخات وتوفر قنينات غاز البوطان.

كما علم أن نيابة التعليم بمدينة الحاجب لم تتدخل، وتركت شؤون الداخلية لإدارة المؤسسة، بينما تضيع حقوق عدد من التلاميذ الداخليين دون أن يتم الكشف عن أسباب ما يدور.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : ح.أ
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-07 20:14:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك