آخر الأحداث والمستجدات 

مسؤول حزبي من المعارضة يجرد فتاة من ملابسها ويصب عليها الشامبانيا بمراكش

مسؤول حزبي من المعارضة يجرد فتاة من ملابسها ويصب عليها الشامبانيا بمراكش

أوردت جريدة المساء في عددها الصادر لنهاية الأسبوع،خبرا مفاده أن مسؤولا حزبيا عرى فتاة وصب عليها الشامبانيا بعدما رفضت الرقص معه.

وأوضحت اليومية أن مسؤولا حزبيا رفيع المستوى أقدم على أفعال مشينة داخل ملهى ليلي بمنطقة جليز بمراكش ليلة رأس السنة، بعدما قام بتعرية فتاة من رواد الملهى وصب الشامبانيا على جسدها بالكامل، عقابا لها على عدم الرقص والسهر معه.

وحسب اليومية نفسها فإن المسؤول الحزبي ينتمي إلى أحد أحزاب المعارضة، وقام باحتساء كمية كبيرة من الخمر رفقة بعض الفتيات، ورقص على أنغام الأغاني الشعبية تارة والشرقية تارة أخرى، لكن رفض فتاة تدعى "هناء" الرقص معه، رغم إغرائها بمبلغ مالي جعله يستشيط غضبا ويلجأ إلى "شرع يديه".

هذا الرفض لم يعجب المسؤول الحزبي، فتوجه نحوها ومزق ملابسها الشفافة كما جردها من ملابسها الداخلية وهددها بالعبث بجسدها إن هي تحركت، قبل أن يجلب قنينة شامبانيا ويسكبها فوق رأسها، مما جعلها تصرخ بقوة وتشرع في البكاء، قبل أن تغادر الملهى مرتدية قطعة قماش منحها لها أحد العاملين بالملهى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-05 13:47:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك