آخر الأحداث والمستجدات 

أمير دولة قطر سيحتفل بنهاية السنة بمدينة إفران

أمير دولة قطر سيحتفل بنهاية السنة بمدينة إفران

من المتوقع أن يقوم أمير دول قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الذي سيحل يوم غد الجمعة بمراكش في أول زيارة رسمية له إلى المغرب،بالإحتفال بنهاية السنة الجارية بمدينة إفران.

ومن أهداف الزيارة الرسمية التي سيقوم بها أمير دولة قطر للمملكة،حسب مصادر إعلامية، تفعيل الشراكة الاستراتيجية بين المغرب ودول مجلس التعاون الخليجي، عبر إحياء اللجنة العليا المشتركة المغربية القطرية، ومجلس رجال الأعمال القطري المغربي، وفتح الباب أمام صرف هذه الإمارة لحصتها من الدعم المالي الذي خصصه مجلس التعاون الخليجي لفائدة المغرب، والبالغ قيمته 5 ملايير دولار على مدى خمس سنوات.

كما يراهن المغرب على زيارة الأمير القطري، لفتح سوق شغل هذه الإمارة الخليجية أمام اليد العاملة المغربية خصوصا أن هذه أوراش مونديال 2022، زيادة على رفع حجم التدفقات الاستثمارية القطرية، والتي ركزت خلال السنوات الأخيرة على قطاع السياحة عبر صندوق "وصال كابتال"، والقطاع الفلاحي عبر مؤسسة "حصاد"، وينتظر أن تتواصل إقامة أمير قطر في المملكة، عبر زيارة خاصة يقيم خلالها بمدينة إفران للاحتفال بأعياد نهاية السنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-12-27 01:52:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك