آخر الأحداث والمستجدات 

إقصاء النادي المكناسي من البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة إناث

إقصاء النادي المكناسي من البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة إناث

تأهل فريقا أنتير كلوب الأنغولي وإيغل ونغس الكيني، اليوم الأربعاء، إلى دور نصف نهاية الدورة 19 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة (إناث)، التي ينظمها النادي الرياضي المكناسي ما بين 22 نونبر الجاري وفاتح دجنبر المقبل بالقاعة المغطاة المسيرة بمكناس.

وبلغ الفريق الأنغولي المربع الذهبي بعد تفوقه على فريق دولفينز النيجيري بنتيجة 92-35 في لقاء ربع النهاية الذي جمع بينهما اليوم.

أما تأهل فريق إيغل وينغس الكيني إلى دور ربع نصف النهاية فجاء على حساب فريق كيني آخر هو إيسيو نيروبي بحصة 83-66.

كما بلغ دور نصف النهاية فريق فورست ديبووتر النيجيري الفائز على النادي الرياضي المكناسي بنتيجة 78-61 في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأربعاء.

وضرب فريق فورست ديبووتر موعدا في دور نصف النهاية الأولى يوم غد الخميس (الخامسة مساء) مع بريميرو أغوستو الأنغولي الفائز، مساء اليوم، على الاتحاد الرياضي لطنجة بحصة 89-27 في آخر مباراة عن دور الربع.

أما فريق أنتير كلوب الأنغولي فسيلتقي في دور نصف النهاية الثانية المقررة يوم غد الخميس أيضا (الساعة السابعة مساء) مع فريق وإيغل ونغس الكيني.

وستجرى يوم غد الخميس مباراة الترتيب من المركز الخامس إلى الثامن، الأولى بين فريقي دولفينز النيجيري وإيسيو نيروبي الكيني (الواحدة ظهرا)، والثانية بين الاتحاد الرياضي لطنجة ضد النادي الرياضي المكناسي (الثالثة عصرا).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2013-11-28 01:00:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك