آخر الأحداث والمستجدات 

اعتداء بشع على شاب بالحاجب وأسرته تطالب بتطبيق القانون في حق المعتدين

اعتداء بشع على شاب بالحاجب وأسرته تطالب بتطبيق القانون في حق المعتدين

تعرض الشاب (ع.ن) لاعتداء بشع يوم السبت الماضي بأحد أحياء مدينة الحاجب بطله ستة أشخاص استعملوا في حقه كل أنواع الأسلحة البيضاء.

وعن أسباب الاعتداء الذي شاركت فيه امرأتان، علمنا أن الشاب تدخل للرد على استفزازات المعتدين، ليقوموا بالرد عليه بعنف شديد أفقده الوعي.

وفي اتصاتل بوالد الضحية، فقد صرح أن الاعتداء وقع دون أن يتمكن أحد من التدخل، كما صرح أن رجال الأمن حضروا متأخرين، كما أن المحضر الأول الذي حرروه لم يتطابق مع الوقائع بحسب قوله،بالرغم من حصول ابنه على شهادتين طبيتين تثبتان عجزا تجاوزت مدته 40 يوما، وهو ما دفعه لتقديم شكاية ثانية لدى الوكيل العام باستئنافية مكناس (حصلنا على نسخة منها) الذي أمر رجال الأمن بمكناس بإعادة فتح تحقيق في الحادثة، حيث استمعوا لأقوال السيدتين، بينما أفادوا بأن باقي المعتدين يوجدون في حالة فرار.

وأضاف والد الضحية أن العصابة التي اعتدت على ابنه معروفة بالمدينة بسلوكاتها المشبوهة وبسوابقها العدلية، كما أنها تتوفر على نفوذ يجعل أفرادها يخرجون أبرياء من قضايا مماثلة، ولم يخف تخوفه من تكرار الأمر بالنسبة لقضية ابنه الذي كان قريبا من الموت.

وطالب والد الضحية بأن يتخذ القانون مجراه وأن يتساوى الجميع أمام القانون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-11-24 11:56:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك