آخر الأحداث والمستجدات 

خالة الملك حفصة أمحزون تحضر زفاف يحيى يحيى

خالة الملك حفصة أمحزون تحضر زفاف يحيى يحيى

حضرت خالة الملك المثيرة للجدل، حفصة امحزون، زفاف المستشار البرلماني يحيى يحيى الذي عقد قرانه بشابة من مدينة خنيفرة اختارت مجال الهندسة مسارا لها.. ولم يمرّ حضور خالة الملك غير مرصود رغما عن كون الحضور تشكّل من عدد كبير من أعيان المدينة والضيوف الوافدين عليها من مناطق شتّى بالمغرب، خاصّة منطقة الريف.

وتوسّطت حفصة جمع المدعوّين للمناسبة التي أقيم لها حفل كبير بالحاضرة الأطلسيّة، حيث كان من اللافت خروج خالة الملك محمّد السادس، هذه المرّة، وهي في تعلن معنوياتها عالية بعد الأقاويل الكثيرة التي تردّدت بشأن "أزمتها الاجتماعية".. وقد قدّمت خالة الملك تهانيها ليحيى يحيى وحرمه دون أن تلقى معاملة خاصّة غير تلك التي وجّهت لكافَّة الحاضرين من أبناء خنيفرة والوافدين عليها بسبب المناسبة.

جدير بالذكر أنّ يحيى يحيى، البرلماني المغربي ومؤسس اللجنة الوطنية للمطالبة بتحرير سبتة ومليلية والجزر التابعة لهما، كان قد وجّه دعوات حضور للزفاف نحو مسؤولين عدّة بمدينة مليليَّة، وذلك لجعل الموعد "مناقشة عن استفادة المغرب وإسبانيا من رحيل الكولونياليّين عن شمال البلاد".. "لاَ أحد منهم استجاب لذلك، ربّما لبعد المسافة ما بين خنيفرة ومليليَة، لكنّي سأوجّه لهم دعوة ثانية لحفل أقيمه ببني انصار، على بعد أمتار من الثغر السليب" يقول يحيى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2013-11-12 22:08:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك