آخر الأحداث والمستجدات 

جديد محاكمة الضابط الممتاز بالحاجب وزوجة الإطفائي بتهمة الخيانة الزوجية

جديد محاكمة الضابط الممتاز بالحاجب وزوجة الإطفائي بتهمة الخيانة الزوجية

أجلت المحكمة الابتدائية بفاس، زوال الجمعة الماضي، النظر في ملف جنحي تلبسي يتابع فيه ضابط ممتاز في مفوضية الشرطة بالحاجب وزوجة إطفائي، بتهمة الخيانة الزوجية، بعد أكثر من أسبوعين على ضبطهما متلبسين بذلك في شقة بحي النرجس بفاس، قبل اقتيادهما إلى مخفر الشرطة وتسليمهما إلى الضابطة القضائية للدرك الملكي التي استمعت إليهما في محضر قانوني. وحددت هيأة الحكم زوال الجمعة المقبل، موعدا لمواصلة البت في هذا الملف الذي أجل النظر فيه مرتين استجابة إلى ملتمس دفاع الضابط الممتاز الموجود وعشيقته معتقلين في السجن المحلي عين قادوس، لإعداد الدفاع والاطلاع، بعد متابعتهما بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة، بعدما فشلت محاولات الصلح بين الأزواج وتنازلهما عن متابعتهما.

ولم يحضر الإطفائي زوج «ن. ش» الزوجة المتهمة بالخيانة الزوجية الأم لطفل، جلسة محاكمتها الجمعة أمام ابتدائية فاس، رفقة عشيقها «ع. ب» الضابط الممتاز بمفوضية الشرطة بالحاجب الذي سبق له العمل في مدينة الرشيدية، فيما قالت المصادر إن الزوج أصر على متابعة زوجته بالمنسوب إليها، رغم محاولات التدخل من قبل معارفها لضمان تنازله عن ذلك.
يشار إلى أن هذا الملف هو الثاني من نوعه المعروض على أنظار المحكمة ذاتها في الجلسة نفسها، بعد عرض الملف رقم 3232/13 في أول جلسة أعقبت إحالة الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، ل»م. م» وعشيقته «ه. ح» المعتقلين من قبلهما متلبسين، على وكيل الملك الذي أحالهما على جلسة زوال اليوم ذاته وتابعهما بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد الأبيض
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-10-10 16:49:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك