آخر الأحداث والمستجدات 

احتقان في صفوف النادي المكناسي و مناوشات وتشابك بالأيدي بين اللاعبين

احتقان في صفوف النادي المكناسي و مناوشات وتشابك بالأيدي بين اللاعبين

قدوم النادي المكناسي إلى البيضاء من أجل معسكره التدريبي لم يكن فال خير عليه ، حيث عرفت فترة تواجده بالعاصمة الاقتصادية العديد من المناوشات بين اللاعبين فيما بينهم وبين المدرب كذلك وبعض اللاعبين.

منع لاعبين من ولوج الملعب

بعد أن قام المدرب عبد الرحيم طالب من منع اللاعبين صلاح الدين الخليفي وهشام بوعمري من المشاركة في المعسكر التدريبي ،قاما اللاعبين بالاستعانة بمفوض لإثبات منعهما من إجراء تداريبهما ،و قام هذا الأخير بتحرير محضر معاينة واقعة منعهما من المشاركة في المعسكر من طرف المدربين عبد الرحيم المعروفي وعبد الرحيم طالب. ويضطر عدد من اللاعبين الذي يرتبطون بعقود مع فرقهم وتستغني عنهم الأخيرة إلى الاستعانة بمفوضين قضائيين لإثبات منعهم من التداريب قبل بعث نسخ من المحاضر إلى لجنة النزاعات بالجامعة، لإثبات أن الفريق هو الذي استغنى عنهم.

ويبدو جليا سبب وضع اسمي اللاعبين صلاح الدين الخليفي وهشام بوعمري في لائحة الانتقالات، أي أن الفريق لن يعتمد عليهما في الموسم المقبل.

اشتباك بالأيدي

المعسكر التدريبي لم يخلو من المفاجئات حيث شب نزاع بين اللاعبين زكرياء زهيد وباب نداي مما جعلهم يتبادلا اللكم والضرب.

مصادر قريبة من النادي أوضحت أن جوا من الاحتقان والاستياء يخيم على الفريق ، بسبب تأخر صرف المستحقات المالية للاعبين، إلى درجة أنها بلغت منح عشر مباريات، إضافة إلى منح التوقيع الخاصة بالموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-06-22 22:10:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك