آخر الأحداث والمستجدات 

تعادل منصف بين النادي المكناسي و الاتحاد الزموري للخميسات

تعادل منصف بين النادي المكناسي و الاتحاد الزموري للخميسات

بعد إخفاق النادي المكناسي في ملعبه ضمن اقصائيات كأس العرش، حقق الفريق تعادلا سلبيا في الاستقبال الاولي للبطولة أمام الاتحاد الزموري للخميسات ، المقابلة بين الجارين لم تعرف الندية الحادة بينهما، بل اقتصر اللعب وسط الملعب بشكل أفرغ المقابلة من الإثارة في المتابعة ، والجدير بالذكر هو ان الفريق الزائر بدى اكثر تنسيقا بين خطوطه الدفاعية والأمامية عبر خطة، حصنت وسط الميدان وخنقت اللعب بالكرات المرتدة عبر الأجنحة السريعة بملاحظة صغر سن لاعبي الاتحاد الزموري .

أما فريق النادي المكناسي فلازال ضائعا وسط الميدان باعتماده لأسلوب لعب قريب بين اللاعبين مع الاعتماد قدر المستطاع على الاجنحة خاصة الجناح الأيمن –رقم 7- ، وتجدر الإشارة إلى افتقاد النادي المكناسي لرأس حربة قادر على تغيير النتيجة في اي لحظة .

فرغم التغييرات التي تم اعتمادها لم يستطع الفريق المكناسي حتى كسب ثقة جمهوره في تحسين لعبه وفك نحس النتائج السلبية التي تلاحقه اين ما حل وارتحل .

للإشارة فقد لوحظ المدرب عبد العزيز كركاش خارج الملعب يتابع المقابلة، والكل يتساءل عن السبب، بل انسل الجميع الى مستودع اللاعبين وصيحات الجمهور تلاحق الكل بعدم الرضا التام عن الفريق الاسماعيلي ....

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-23 10:26:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك