آخر الأحداث والمستجدات 

تأهل الثنائي يونس الراشيدي و المهدي الزيادي لدور الربع النهائي من دوري محمد السادس للتنس بمكناس

تأهل الثنائي يونس الراشيدي و المهدي الزيادي لدور الربع النهائي من دوري محمد السادس للتنس بمكناس

ضمن المحطة الثانية من دوري محمد السادس الدولي للاعبين المحترفين للتنس، التي تحتضن منافساتها مدينة مكناس من السابع إلى الرابع عشر من الشهر الجاري، تأهل الثنائي المغربي، المتكون من يونس الراشيدي و المهدي الزيادي، متفوقا على الثنائي البلجيكي الذي يتضمن بانيك روتير و جيرمان جيحونون بمجموعتين دون رد 6-3 و6-4، يوم الثلاثاء المنصرم.

و بهذا التأهل يكون الثنائي قد التحق بدور ربع النهاية من المنافسات التي يناهز قيمة جوائزها 35 ألف دولار، ليلتقي في الدور المقبل بالثنائي الإيطالي أليسوندرو جيانيسي و اللاعب جبانلوكو نازو، المصنف الرابع عالميا.

في حين تعثر الثنائي مصطفى بلكورة والمهدي لعلج من نادي تنس مكناس ، أمام الثنائي المكون من اللاعب الكندي ستيفن دييز و اللاعب الإسباني وخوان ليزاريتوري بجموعتين دون رد 6-3 و6-2.

كما أقصي المغربي هشام خضاري (فردي)، المشارك في السبورة النهائية ببطاقة دعوة، أمام نضيره الاسباني جوردي سامبير- مونتانا بجولتين للاشيء 6-4 و6-4.

وودع المنافسة كل من ياسين إيد امبارك بخسارته ضد نظيره جيانلوكا نازو بجولتين دون مقابل 6-2 و6-4 ، و المهدي الزياني بخسارته أمام النمساوي مارك رات بجولتين للاشيء 6-0 و6-3.

ويتضمن برنامج الدورة السابعة من الدوري الدولي محمد السادس، محطات طنجة، التي نظمت في الفترة ما بين 15 و22 يونيو الماضي، ومكناس (7-14 شتنبر الجاري)، والقنيطرة (14-21 شتنبر الجاري)، على أن تجرى المحطة الثانية المخصصة للإناث من 19 إلى 26 أكتوبر المقبل بالدار البيضاء، التي ستحتضن أيضا المحطة الرابعة ذكور في الفترة ما بين 26 أكتوبر وثاني نونبر المقبلين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عفراء علوي محمدي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-12 02:00:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك