آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يتجه نحو الفيفا لإنصافه من أجل العودة إلى القسم الأول

النادي المكناسي يتجه نحو الفيفا لإنصافه من أجل العودة إلى القسم الأول

بعد فضيحة التلاعب في مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال ، لازال موقف الجامعة واللجنة التأديبية التابعة لها غير واضح ولم يحسم بعد في هذه القضية ، لذلك أخذت إدارة الكوديم زمام المبادرة وعقدت جلسة استشارية مع محام لربط الاتصال بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' قصد إنصاف فريقها.

الخبر أوردته جريدة الأخبار في عددها الصادر لنهاية الأسبوع ، وأضافت أن مسؤولي النادي المكناسي استاءوا من إجراء قرعة البطولة الاحترافية، الأربعاء الماضي،ما اعتبروه ضمنيا موافقة الجامعة على بقاء النادي القنيطري في القسم الأول،وهو ما حرك الاتصالات بين مسؤولي النادي المكناسي صبيحة يوم الخميس الماضي،قبل أن يتفق أعضاء من المكتب،باستشارة مع الرئيس عبد المجيد أبو خديجة،على مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم،من خلال تعيين محام في قضايا الرشوة،من أجل منح القضية بعدا قانونيا،وأمام هيأة دولية بإمكانها إنصاف النادي بعد حيف الجامعة،حسب تعبير المسؤولين.

وحسب ذات المصدر أن محامي النادي المكناسي وعد المسؤولين بجمع ملف قوي ومتكامل، وإرساله يوم غد الاثنين الى الاتحاد الدولي ، أسبوعا تقريبا قبل انطلاق البطولة الاحترافية في الثالث والعشرين من غشت الجاري،من أجل تدخل سريع قد يعيد الأمور إلى نصابها.

يأتي هذا بعد أن تلقى الكوديم خلال الأسابيع الماضية تطمينات من أعضاء جامعيين ، تصب في كون المسطرة القانونية تسير باتجاه أن فريقهم هو المرشح للبقاء في قسم الكبار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-18 20:23:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك