آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية إمكانية بقاء النادي المكناسي في القسم الأول

جديد قضية إمكانية بقاء النادي المكناسي في القسم الأول

تدوالت العديد من المنابر الالكترونية والصفحات الفيسبوكية ، خبر بقاء الكوديم في القسم الأول بسبب ما بات يعرف بملف التلاعب في مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال خلال الدورة ما قبل الأخيرة للبطولة الوطنية للموسم الماضي، لكن لاشيء من هذا مؤكد حتى حدود الساعة .

وفي اتصال هاتفي مع مكناس بريس نفى رئيس المكتب المديري للنادي الرياضي المكناسي السيد محمد بلماحي، خبر بقاء النادي المكناسي في قسم الصفوة، مؤكدا أنه لم يتخذ بعد أي قرار من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في هذا الخصوص.

وعلم من مصادر قريبة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللجنة التأديبية التابعة للجامعة ، اتخذت قرارها النهائي حول هذا الملف ، لكنها أجلت الإعلان عنه .وستعقد اجتماعا حاسما يوم غد الخميس ، من أجل التدقيق والحسم في قرارها.

من جهة أخرى وحسب ما أوردته جريدة الصباح ،فقد أجل قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببني ملال قضية التلاعب بنتيجة مباراة رجاء بني ملال أما النادي القنيطري، إلى غاية 29 غشت الجاري، بعد أن حضرت جميع الأطراف المعنية باستثناء مصطفى واسمين نائب الكاتب البعام للكاك، الذي تخلف عن الحضور رغم استدعائه.

وتضيف الجريدة أن قاضي التحقيق طالب باستدعاء واسمين بعد الاستماع إلى تسجيلات هاتفية برقمه الشخصي جرب بينه وبين المتهم الرئيس الذي مازال رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المدني ببني ملال.

بهذا يكون النادي المكناسي قد وضع أولى قدميه في القسم الوطني الأول ، في انتظار القرار النهائي والرسمي الذي ستعلن عنه اللجنة التأديبية التابعة للجامعة . لذلك أصبح لزاما على إدارة النادي المكناسي أن تستيقظ من سباتها و تعقد جمعا عاما استثنائيا لمناقشة الأمر ، والاستعداد كذلك للتعاقد مع مدرب في المستوى المطلوب، ولاعبين جدد للظهور بوجه يشرف العاصمة الإسماعيلية في الموسم المقبل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-14 00:36:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك