آخر الأحداث والمستجدات 

حزب الأحرار يحسم في أمر مرشحه لرئاسة جماعة مكناس ويأمل تحصين المنصب لصالحه

حزب الأحرار يحسم في أمر مرشحه لرئاسة جماعة مكناس ويأمل تحصين المنصب لصالحه

كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، حسم في أمر مرشحه لرئاسة جماعة مكناس، خلفا للرئيس المستقيل جواد باحجي.

 

وحسب نفس المصدر، فالأمر يتعلق بالمرشح الذي يلي جواد باحجي في لائحة الترشيح للانتخابات الجماعية لسنة 2021، ويتعلق الأمر بوكيلة لائحة النساء، البرلمانية سميرة قصيور، التي ستفقد منصبها البرلماني في حالة انتخابها رئيسة لجماعة مكناس.

 

وسبق للبرلمانية والطبيبة سميرة قصيور، أن شغلت منصب نائب رئيس جماعة مكناس، عبد الله بووانو، خلال الولاية الانتدابية السابقة، قبل أن يتم انتخابها برلمانية عن جهة فاس مكناس، باعتبارها وصيف وكيلة اللائحة الجهوية لنساء حزب التجمع الوطني للأحرار.

 

يذكر أن البرلمانية سميرة قصيور، شغلت عدة مناصب ومهام على المستوى التنظيمي لحزب التجمع الوطني للأحرار محليا وجهويا، من بينها انتخابها كرئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية سابقا.

 

وفي حالة عبرت البرلمانية سميرة قصيور عن رفضها لمنصب رئيسة جماعة مكناس، أو وجود مانع يحول دون ذلك، فسيترشح للمنصب الشخص الذي يليها في اللائحة الانتخابية، ويتعلق الأمر بمحمد البختاوي، نائب رئيس جماعة مكناس المفوض له في القسم الثقافي والرياضي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-20 13:20:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك