آخر الأحداث والمستجدات 

مختل عقليا يروع سكان الحاجب في غياب للمسؤولين

مختل عقليا يروع سكان الحاجب في غياب للمسؤولين

يسبب شخص تبدو عليه علامات الاختلال العقلي حالة من الذعر بين سكان مدينة الحاجب منذ عدة أيام.

ويقوم هذا الشخص باعتراض المارة وتهديدهم بسلاح أبيض، بينما يضطر كل من اعترض سبيله إلى تجنبه لكونه يعاني من اضطرابات عقليه وتبدو عليه علامات التشرد.

وقد أكد لنا حقوقيون بالمدينة الأمر، حيث تم تسجيل عدة حالات اعتداء من بينها حالات تلقى أصحابها العلاج بمستشفى المدينة بعد اعتدائه عليهم بالسلاح الأبيض. وأضاف المصدر الحقوقي أنهم تلقوا اتصالات من عدد من سكان المدينة قصد التدخل لدى الجهات المسؤولة، وأن أغلب الحالات سجلت قرب عين خادم، التي يقصدها المختل ليعترض كل من يمر أمامه، وأنه يقوم بتصرفاته الخطيرة بكل حرية دون أن تتدخل أية جهة. كما أن اعتداءاته لا زالت مستمرة يومه السبت.

وقد أبلغنا المصدر الحقوقي أنه بصدد تهييء مراسلات للجهات المسؤولة بعدما فشل طلب جمعيتهم بالتدخل لدى رجال الأمن، الذين أجابوهم بأنهم لن يستطيعوا فعل شيء مادام الشخص المشتكى به معتوها. وأكد لنا مصدرنا أن وجهة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ستكون أعلى سلطة في الإقليم، في انتظار ما ستسفر عنه التحركات الموازية، التي يجب أن تؤتي أكلها قبل وقوع جريمة قتل لا قدر الله، حسب إفادات المسؤول الحقوقي.

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-04 00:21:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك