آخر الأحداث والمستجدات 

نفذ 34 عملية سرقة في شهر.. عناصر لابيجي تعتقل أكبر نشال في السكاكين وأسواق المدينة العتيقة

نفذ 34 عملية سرقة في شهر.. عناصر لابيجي تعتقل أكبر نشال في السكاكين وأسواق المدينة العتيقة

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، مؤخرًا، من اعتقال شاب في الثلاثينيات من عمره، يُشتبه في تورطه في سلسلة من جرائم النشل والسرقة.

ووفقًا لمصادر صحيفة "الصباح" التي أوردت الخبر، يمتلك هذا اللص سجلًا جنائيًا طويلًا، حيث كان موضوعًا للعديد من الشكايات التي تم تسجيلها ضد مجهول لدى السلطات الأمنية، جلها مرتبط بجرائم السرقة بالنشل في مناطق متعددة من المدينة القديمة، وبشكل خاص في شارع السكاكين الشهير بأنشطته التجارية وباب الجديد وقبة السوق.

 

وتفاعلا مع هذه الشكايات، تمكنت عناصر "لابيجي" من رصد اللص واعتقاله أثناء محاولته ارتكاب عملية نشل أمام أحد المحلات التجارية عند مدخل "قبة السوق" في قلب المدينة القديمة بمكناس.

 

وحسب نفس المصدر، فقد اعترف المشتبه فيها أثناء التحقيق معه بتنفيذ 34 عملية سرقة خلال شهر واحد فقط، تتضمن سرقة هواتف محمولة ومحافظ نسائية من ضحايا من جنسيات مختلفة، وذلك بشكل أساسي في الأوقات التي تعرف ازدحاما كبيرا.

 

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، بناءً على توجيهات النيابة العامة المختصة، بهدف التحقيق في تفاصيل هذه القضية وكشف كافة الظروف والتفاصيل المتعلقة بها، قبل تقديمه أمام العدالة للبث في التهم الموجهة إليه. كما تم استعادة بعض من المسروقات وتسليمها لأصحابها بعد التحقق من صحة أقوال المشتكين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-11-08 20:15:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك