آخر الأحداث والمستجدات 

لتعزيز التعاون المغربي الصيني في قطاع الصحة.. بعثة طبية صينية تحل بمدينة مكناس

لتعزيز التعاون المغربي الصيني في قطاع الصحة.. بعثة طبية صينية تحل بمدينة مكناس

استقبل مندوب وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة مكناس، يوم أمس الإثنين، بقاعة الاجتماعات بمقر المندوبية، بعثة طبية من جمهورية الصين الشعبية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار اتفاقية التعاون الثنائي بين المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية، تهدف إلى تعزيز التعاون في قطاع الصحة بين البلدين.

 

وأعرب الدكتور رشيد تكروت، مندوب وزارة الصحة والحماية الاجتماعية خلال هذا اللقاء عن تمنياته للفريق الطبي الصيني الجديد بالتوفيق والسداد في مهامهم الصحية الإنسانية النبيلة بمختلف المؤسسات الإستشفائية بمدينة مكناس، معربا كذلك عن امتنانه وشكره للبعثة الطبية الصينية السابقة على الدعم والمساعدة التي قدموها للأطر الصحية العاملة بمستشفى محمد الخامس بمكناس، وعلى الخدمات الصحية التي قدموها لساكنة المدينة.

 

يجدر بالذكر أن مستشفى محمد الخامس بمكناس يعد نموذجًا للتعاون المغربي الصيني في مجال الصحة منذ سنوات، لا سيما في مجال طب الحروق، وتعكس هذه الزيارة الرسمية تفعيل التعاون الثنائي وتعزز العلاقات الصحية بين المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-31 12:57:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك