آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يضع حدا لنشاط عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بأكدال

أمن مكناس يضع حدا لنشاط عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بأكدال

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن مكناس الأسبوع الماضي، من تفكيك عصابة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض كانت تنشط في مناطق مختلفة من المدينة خصوصا على مستوى الخلاء المحيط بمقر عمالة الإسماعيلية اكدال، والمناطق المجاورة.

وحسب مصدر مطلع، فقد جاءت هذه العملية الأمنية التي وصفت بالناجحة، إثر تلقي مصالح الأمن بشكايات عديدة تفيد تعرض أصحابها لاعتراض السبيل والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف أربعة جناة مجهولين على مستوى مقبرة قصبة هدراش أكدال بمكناس .

 

وأضاف ذات المصدر، أنه بعد تكثيف عناصر الفرقة الأمنية من تحرياتها الميدانية مستثمرة أوصاف الجناة المضمنة في شكايات الضحايا تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم العشرينيين، لتتم محاصرتهم وإيقافهم متلبسين بتنفيذ نشاط جرمي ضد أحد المارة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض. وقد تم التعرف عليهم من طرف الضحايا، واعترفوا بما نسب إليهم ، كما حجزت مصالح الشرطة القضائية لدى العصابة عدة هواتف محمولة وسكاكين من الحجم الكبير ومبلغ مالي مهم.

 

وقد تمت إحالة الموقوفين كلهم من ذوي السوابق القضائية على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل عرضهما أمام أنظار العدالة من أجل المنسوب إليهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-09-20 21:43:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك