آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا تفاعل رئيس جماعة مكناس مع تصريحات مجموعة آش كاين المزلزلة

هكذا تفاعل رئيس جماعة مكناس مع تصريحات مجموعة آش كاين المزلزلة

تفاعل رئيس جماعة مكناس مع التصريحات التي أدلى بها أعضاء مجموعة آش كاين لوسائل الإعلام على هامش حفل لهم في مهرجان إفران الدولي نهاية الأسبوع الماضي.

تفاعل باحجي مع التصريحات المزلزلة لفرقة آش كاين، التي تحسروا فيها على الوضع المزري الذي تعيشه المدينة على عدة مستويات، جاء من خلال منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد فيه أن "مدينة مكناس عرفت عدة أنشطة بمناسبة الدكرى 70 من ثورة الملك و عيد الشباب المجيد على غرار الوطن، ترأسها السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة مكناس" مضيفا أن هذه الأنشطة "تميزت بتدشينات و احتفالات متنوعة في عدة قطاعات عكست الدينامية التي تعيشها مدينة مكناس، تعزيزا لمواصلة تنزيل برنامج عمل الجماعة 2022-2027".

 

تاريخ منشور رئيس الجماعة جاء ساعات قليلة بعد الضجة التي أثارتها تصريحات مجموعة آش كاين، ليلة الأحد الماضي، سواء على منصة مهرجان إفران الدولي أو لوسائل الإعلام، والتي انتقدوا فيها مسؤولي المدينة، وفشلهم في تدبير الشأن المحلي، مقدمين نماذج لهذا الفشل كضعف شبكة الإنارة العمومية وغياب فرص الشغل وعدم تقدير كفاءات المدينة، إضافة إلى غياب أي احتفالات بالمناسبات الوطنية كعيد العرش وعيد الشباب المجيد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-24 14:38:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك