آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل، فضيحة الدقيق المدعم بالحاجب تجر 7 أشخاص إلى النيابة العامة في انتظار ورود أسماء أخرى

عاجل، فضيحة الدقيق المدعم بالحاجب تجر 7 أشخاص إلى النيابة العامة في انتظار ورود أسماء أخرى

علم موقع مكناس بريس أن سبعة أشخاص من مدينة الحاجب أحيلوا على النيابة العامة لتعميق البحث والتحقيق في قضية الدقيق المدعم، التي انفجرت بالمدينة منذ أيام.

ويتابع الموقع، اعتمادا على مصادره بالمدينة، تطورات القضية، التي يتابع فيها ثلاثة من أصحاب كوطا الدقيق المدعم، أحدهم من مدينة عين تاوجطات، وثلاثة من الموزعين، والكاتب المحلي لنقابة التجار والمهنيين بالحاجب، بتهمة تلقي رشاو للتستر على أصحاب الكوطا.

وانفجرت القضية قبل أيام حين قامت النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بإخبار عامل الإقليم بوجود خروقات في توزيع الدقيق المدعم بالمدينة، وهو ما أفضى إلى نصب كمين من طرف أمن المدينة تم خلاله اعتقال ثلاثة من المتورطين قبل إطلاق سراحهم بكفالة مالية، وهو ما أفضى إلى التحقيق مع الموزعين الثلاثة الذين اتهموا الكاتب الإقليمي لنقابة المهنيين وعضو المكتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي "ع.ر" بتقديم شكاية ضدهم حينما قرروا وقف رشاوى كانوا يقدمونها له مقابل صمته، حسب ادعائهم، وهو ما ينفيه نفيا قاطعا.

وينتظر أن يجر التحقيق أسماء أخرى لها علاقة بالموضوع، خصوصا وأن الساكنة ظلت تتسائل عن حصة المدينة من الدقيق المدعم، وكيف يتم توزيعه، بينما يعاني معظم سكان الإقليم من ارتفاع نسبة الفقر.

ويتابع الموقع ما ستقرره النيابة العامة اليوم في شأن الأشخاص المعروضين على أنظارها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-07-03 15:22:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك