آخر الأحداث والمستجدات 

بتنسيق مع أمن أكادير والديستي أمن مكناس يهتدي الى مكان أم وطفلها بعد اختفائهما في ظروف غامضة

بتنسيق مع أمن أكادير والديستي أمن مكناس يهتدي الى مكان أم وطفلها بعد اختفائهما في ظروف غامضة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة أكادير، على ضوء معطيات دقيقة وفرتها مصالح مراقبة التراب الوطني، زوال يومه الخميس، من تحديد مكان تواجد سيدة وابنها وابنها القاصر البالغ من العمر 9 سنوات، واللذان كانا يشكلان موضوع بلاغ للبحث لفائدة العائلة بمدينة مكناس منذ تاريخ 10 مارس الجاري، وذلك بعد اختفائهما في ظروف مشبوهة.

 

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فمباشرة بعد توصل مصالح الأمن بإشعار حول اختفاء السيدة وابنها، باشرت هذه المصالح مجموعة من التحريات والأبحاث مكنت من تحديد مكان تواجدهما بمنطقة "بلفاع"، بضواحي مدينة أكادير، واسترجاعهما في صحة جيدة، دون أن يكونا قد تعرضا لأي اعتداء أو اختطاف، كما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحسب نفس المصدر، فسيتم الاستماع للمعنية بالأمر وابنها من طرف عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس المكلفة بالبحث، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات اختفائهما ومغادرتهما مسكنهما، فضلا عن رصد الأسباب والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء سفرهما بشكل طوعي، من مدينة مكناس في اتجاه منطقة "بلفاع" نواحي مدينة أكادير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-03-17 19:16:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك