آخر الأحداث والمستجدات 

احتمال بقاء النادي المكناسي ضمن قسم الكبار بعد فضيحة تلاعبات خلال مباراة رجاء بني ملال والنادي القنيطري

احتمال بقاء النادي المكناسي ضمن قسم الكبار بعد فضيحة تلاعبات خلال مباراة رجاء بني ملال والنادي القنيطري

من المحتمل أن يبقى فريق النادي المكناسي ضمن قسم الصفوة إذا ما تأكد تورط إدارة فريق النادي القنيطري في قضية التلاعبات التي جرت خلال المباراة المصيرية بين رجاء بني ملال والفريق القنيطري برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية والتي فاز خلالها هذا الأخير بحصة عريضة ، بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

وقد تقدم رئيس نادي رجاء بني ملال بشكاية لدى الوكيل العام للملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال ، حيث فتح تحقيق في النازلة ،تم على إثره استدعاء كل من رئيس النادي القنيطري، أنس البوعناني، وعبد الإله باكي، حارس الفريق نفسه، من طرف الضابطة القضائية حيث استمعت اليهما عناصر الشرطة القضائية . وقد تم التحقيق كذلك مع لاعبي الفريق الملالي مراد عيني وإسماعيل كوحا، وزهير نعيم، في انتظار استقدام مراد الرافعي الذي ذكر اسمه في التحقيق لدى الضابطة القضائية، إضافة إلى اللاعب السابق في صفوف رجاء بني ملال سعيد واكوان.

وفي هذا الإطار علمت مكناس بريس أن الشرطة القضائية اعتقلت يوم الأحد الماضي نادلا بأحد المقاهي ، اعتبرته مصادرنا الوسيط الأساسي في هذه القضية ، حيث يتهم هذا الأخير بتسلم شيك بلغت قيمته 34 مليون سنتيم من أجل توزيعه على أربعة لاعبين أساسيين بالفريق الملالي من أجل تسهيل فوز الفريق القنيطري عليهم.

وحسب مصادر لمكناس بريس فقد دخل فريق النادي المكناسي على الخط بايفاد محاميه الى مدينة بني ملال ، معززا بقرص مدمج يتضمن مكالمات هاتفية تدل على تورط لاعبين من فريق النادي القنيطري في استمالة لاعبي النادي المكناسي من أجل بيع المقابلة النهائية والتي انتهت بتعادل الفريقين، وظهر فيها فريق النادي المكناسي بروح قتالية عالية.

ومن المنتظر أن تتدخل الجامعة الملكية لكرة القدم للبث في أحقية بقاء النادي القنيطري في قسم الصفوة إذا ما تأكد تورطه في هذه الفضيحة التي أثارت ضجة كبيرة على الصعيد الوطني .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-06-20 18:37:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك