آخر الأحداث والمستجدات 

متابعة شخص بتهمة انتحال صفة قاضي التحقيق باستئنافية مكناس

متابعة شخص بتهمة انتحال صفة قاضي التحقيق باستئنافية مكناس

علمت «المساء» من مصادر موثوقة أن موظفا يعمل بمحكمة الاستئناف بمكناس ارتكب، مؤخرا، حادثة سير في حق سيدة متقدمة في العمر عندما كان متوجها إلى منزله، حيث صدمها بسيارته وأصيبت بجروح طفيفة، وعندما حضرت عناصر شرطة المرور إلى مكان الحادث قدم نفسه على أنه قاضي التحقيق باستئنافية مكناس وتم التعامل معه على هذا الأساس.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة اتصلت بمصلحة المداومة بالمحكمة الابتدائية من أجل معاينة الحادث واتخاذ التدابير اللازمة، وعندما حل أحد عناصرها بعين المكان تعامل مع الشخص الذي انتحل صفة قاضي التحقيق بالصفة التي قدم بها نفسه، غير أنه شك في الأمر مما دفعه إلى الاتصال بالمحكمة، التي اتصلت بدورها بمحكمة الاستئناف للتأكد من الصفة التي تقدم بها الشخص، ليتبين أنه انتحل صفة قاض، بينما هو في الحقيقة يعمل فقط منتدبا قضائيا بمحكمة الاستئناف بمكناس.

وأكدت المصادر ذاتها أن حادثة السير أخذت مجرى آخر، فبعد التفاوض والوصول إلى حل ودي بين مرتكب الحادثة والضحية، أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية باعتقاله من أجل متابعته بتهمة انتحال صفة قاضي التحقيق، غير أنه تم إطلاق سراحه في ما بعد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حليمة بوتمارت
المصدر : المساء
التاريخ : 2013-06-19 16:55:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك