آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : حافلة لشركة 'سيتي باس' بدون فرامل تصطدم بسيارة أجرة كبيرة

مكناس : حافلة لشركة 'سيتي باس' بدون فرامل تصطدم بسيارة أجرة كبيرة

تسببت حافلة تابعة لشركة »سيتي باس» بمكناس مساء أول أمس السبت من إلحاق خسائر فادحة بسيارة أجرة كانت متوقفة أمام الإشارة الضوئية على مستوى المنحدر الكائن بشارع الحسن الثاني والمعروف بـ«طلعة كابوبلا». وقد أدت هذه الحادثة إلى إصابة سائق سيارة الأجرة على مستوى الصدر بعدما ارتطم بالمقود. وقد تم نقله فور وصول رئيس مصلحة حوادث السير وطاقمه حيث مكان الحادث إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس الإقليمي بمكناس عبر سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، بيد أن مصادر طبية أفادت من عين المكان أن الحالة الصحية للسائق تبقى مستقرة إلى حدود الساعة ولا تدعو إلى القلق.

وحول ظروف الحادثة، تداول الشهود الذين عاينوا الحادث منذ البداية أن سيارة الأجرة كانت متوقفة في انتظار الإشارة الضوئية قبل أن تفاجئهم الحافلة بارتطام عنيف دفع بالسيارة قويا لتصدم حافلة أخرى كانت أمامها، وأن السائق لم يتمكن من توقيف الحافلة بسبب تعطل مفاجئ على مستوى الفرامل.

كما شهدت شوارع مكناس في وقت سابق العديد من حوادث السير المماثلة بسبب تكرار الأعطاب التقنية الناتجة على تعطل مكابح الحافلات.

وأضاف شهود آخرون في تصريحهم لـ”الأحداث المغربية” أن ثمة العديد من الحافلات تجوب شوارع مكناس دونما احترام لقوانين السير، حيث السرعة الفائقة، وعدم احترام الأسبقية، وأحيانا المرور في الإشارة الضوئية الحمراء في خرق سافر للقانون، خصوصا في فترات الليل، إضافة إلى ممارسات لا أخلاقية أخرى يقوم بها بعض السائقين والمراقبين في حق الركاب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحمن بن دياب
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2013-06-17 19:56:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك