آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس جماعة مكناس يعيد مشروع سيتي كلوب الى الواجهة ويخصص دورة استثنائية لمناقشته

مجلس جماعة مكناس يعيد مشروع سيتي كلوب الى الواجهة ويخصص دورة استثنائية لمناقشته

أعاد مجلس جماعة مكناس، مشروع سيتي كلوب الى الواجهة، وذلك بتخصيص دورة استثنائية لمناقشة النقط المتعلقة به ضمن جدول أعمال دورة شهر فبراير الماضي، والتي كانت محط ملاحظات لسلطات الوصاية بعمالة مكناس.

وأعلن مجلس جماعة مكناس في وثيقة اكتفى بتعميمها على أعضائه،ولم تنشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك أو على موقعه الالكتروني الرسمي، أنه قرر عقد دورة استثنائية لشهر مارس 2021، بجدول أعمال يتضمن ثلاث نقط، أولها عرض ملخص عن أشغال الدورة السابقة، والثانية تتعلق بالبث في النقط 25،26،27 لجدول أعمال دورة شهر فبراير، المرتبطة بعقد شراكة مع مجموعة سيتي كلوب، فيما تم تخصيص النقطة الثالثة لعرض ومناقشة طلبات إبداء الاهتمام حول المشاريع المهيكلة بجماعة مكناس.

 

تجدر الاشارة الى ان عامل عمالة مكناس، راسل مجلس الجماعة من أجل إعادة النظر في النقط المتعلقة باتفاقية شراكة مع مجموعة سيتي كلوب، لتضمنها عدة هفوات قانونية، وكذا لعدم احترامها مجموعة من الضوابط المرتبطة بمشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ومبدأ التنافسية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-03-15 19:30:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك