آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يتعادل مع النادي القنيطري ويغادر قسم الكبار(فيديو الأهداف)

النادي المكناسي يتعادل مع النادي القنيطري ويغادر قسم الكبار(فيديو الأهداف)

تعادل النادي المكناسي اليوم الأحد في لقاء قمة أسفل الترتيب الذي جمعه بين النادي القنيطري بملعب البلدي بالقنيطرة برسم الدورة ال30 الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

وعرف الشوط الأول للمباراة حماسا واندفاعا كبيرا من كلا الفريقين خاصة الفريق القنيطري  الذي توج بهدف في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب بلال البيات.

الشوط الثاني بدوره لم يخلو من الحماسة تحت تشجيع الجماهير التي حجت بقوة للملعب القنيطري المتواضع ، ليأتي الهدف الثاني للنادي القنيطري عن طريق اللاعب أجرتون، محطما حلم فريق العاصمة الاسماعيلية بالبقاء في قسم الصفوة.

الهدف الثاني للقنيطريين زاد من اندفاع لاعبي النادي المكناسي ، الذين أبانوا خلال هذا اللقاء عن روح قتالية في الدفاع عن قميصهم ، للبحث عن تقليص الفارق ،حيث سجل اللاعب حليوات الهدف الأول للنادي المكناسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة ، ليرفع بذلك من إيقاع المباراة ، ومجددا أمل المكناسيين.

وخلال الوقت البدل الضائع ، هدف ولا رائع للنادي المكناسي عن طريق المهاجم المتألق بيوض ، عن طريق ضربة تابتة.

وبهذا التعادل يحافظ فريق النادي القنيطري على مكانه داخل قسم الكبار ، ويغادر فريق العاصمة الاسماعيلية الى القسم الوطني الثاني.  

الهدف الأول للنادي القنيطري

 

الهدف الثاني للنادي القنيطري

الهدف الأول للنادي المكناسي

هدف التعادل للنادي المكناسي ، هدف ولا أروع

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-06-02 19:06:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك