آخر الأحداث والمستجدات 

جديد فضيحة الخيرية الإسلامية: سبع سنوات للحارس الليلي الذي هتك عرض أحد النزلاء

جديد فضيحة الخيرية الإسلامية: سبع سنوات  للحارس الليلي الذي هتك عرض أحد النزلاء

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمكناس، الأربعاء الماضي، بإدانة متهم من أجل هتك عرض قاصر بالعنف، وحكمت عليه بسبع سنوات سجنا، مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى.

ويستفاد من محضر الضابطة القضائية، المنجز من طرف ولاية الأمن بمكناس، عدد 159 بتاريخ 15 أكتوبر 2011، أن مجموعة من النزلاء السابقين بالخيرية الإسلامية (سيدي سعيد) بمكناس، قدموا عدة شكايات إلى الوكيل العام باستئنافية مكناس يثيرون فيها تعرضهم للاستغلال الجنسي، ضمنهم النزيل القاصر(أ. ق)، الذي أكد أنه كان ضحية اعتداء جنسي من قبل المتهم، الذي يعمل حارسا ليليا لمقر الجمعية المذكورة. وعند الاستماع تمهيديا إلى المتهم (ب. و. 40 عاما)، اعترف بالمنسوب إليه، مضيفا أنه ذات مساء، وبينما كان يزاول مهامه المعتادة بالخيرية الإسلامية، تقدم عنده المشتكي الذي شرع في إثارة موضوع الشذوذ الجنسي، مبديا له رغبته في ممارسة الجنس عليه، ما جعله يرحب بالفكرة، خصوصا و أنه يتعاطى اللواط. وأضاف أنه في يوم من الأيام استغل فرصة غياب زوجته عن منزله الكائن بحي وجه عروس، ليصطحب المشتكي إلى المنزل ليمارس عليه شذوذه داخل غرفة النوم، وسلمه مقابل ذلك مبلغ 50 درهما. كما اعترف المتهم بممارسته الجنس على الضحية داخل إحدى غرف المؤسسة الخيرية سالفة الذكر، وطلب منه الأخير مده بمبلغ مالي يمكنه من اقتناء هاتف محمول، ليخبره المتهم أنه ليس بمقدوره تنفيذ طلبه، مفيدا أنه منذ ذلك الحين انقطعت صلته به.
وأثناء مراحل التحقيق، تراجع المتهم عن تصريحاته السابقة، قبل أن يجدد إنكاره أمام هيأة المحكمة، التي واجهته باعترافاته المضمنة بمحضر الشرطة، لتحجز الملف للمداولة لآخر الجلسة.     
يشار إلى أنه عند مباشرة عملية تنقيط المتهم عبر الناظمة الآلية بمصلحة المحفوظات الولائية، تبين أنه يحمل العديد من السوابق القضائية، أدين من خلالها بعقوبات سالبة للحرية، تتعلق بجنايات السرقة الموصوفة بالعنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، والضرب والجرح المتبادلين باستعمال السلاح، وهتك عرض قاصر بالعنف، والاغتصاب والمشاركة فيه، والاغتصاب ومحاولته مع حالة العود.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الصباح
التاريخ : 2012-05-31 22:29:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك